برنامج أوتوكاد 2013 يؤمن التواصل بين المستخدمين عبر سحابة أوتوديسك

((نقلاً عن صفا بتصرف))

طُرح برنامج أوتوكاد 2013 عبر السحاب ليؤمن التواصل بين المستخدمين عبر سحابة أوتوديسك، مما سيساعد على التنسيق بين فرق العمل المنتشرة حول العالم ومواكبة سير التصاميم والمشاركة في العمل الجماعي.

وطرحت أوتوديسك منتجات برامج أوتوكاد 2013 بالاتصال مع خدمات التصميم المتطورة (أوتوكاد دبليو.أس) وخدمات أوتوديسك السحابية، لتؤمن الوصول إلى التصميم الهندسي والتواصل من أي مكان في العالم.

وباستخدام الأدوات الجديدة، يمكن لزبائن الشركة الآن الاتصال مباشرة بسحابة أوتوديسك لتبادل التصاميم، فضلا عن تثبيت مئات من التطبيقات عبر متجر أوتوديسك لتبادل التطبيقات.

وبعد تجهيزه بأحدث أدوات التصميم ثلاثية الأبعاد، يتيح أوتوكاد 2013 لمهندسي العمارة ومحترفي التصميم التوصل إلى أفكار تصميمية جديدة، مما يسرع في إجراءات التوثيق ويساعد على ربط مراحل سير عمل التصميم بسلاسة.

وتشير الشركة إلى أن البرنامج الجديد سيساهم في زيادة سرعة إنجاز المشاريع من مرحلة بناء المفهوم الأولي إلى مرحلة تسليم المشروع، مع أدوات قوية في النسخة الجديدة، مثل أخذ مقطع معين وتفاصيل المنظر المعروض، ونماذج مستخدمين عصرية، ومعاينة التغييرات، مما يقلل من المهام المكررة ويسرع من سير العمل.

وسيكون باستطاعة المستخدمين أيضا جلب نماذج بأبعاد ثلاثية مباشرة إلى البرنامج وخلق نسخة بأبعاد ثنائية في اللحظة نفسها.

Leave a Reply